صحفي يناشد وزير النقل انصافه في الظلم الذي وقع عليه من طيران اليمنية

الجمعة 22 فبراير 2013 07:29 مساءً عدن اليوم/خاص/صنعاء

ناشد صحفي يعمل في مؤسسة حكومية بارزة وزير النقل الدكتور واعد باذيب انصافة في الظلم الذي وقع عليه من شركة الخطوط الجوية اليمنية والمتمثل بالغاء تذاكر سفر اسرته من صنعاء الى عدن بحجة وجود خطأ ارتكبه احد موظفي الشركة .

وقال الزميل عبدالله الشرعبي الصحفي في وكالة الانباء اليمنية سبأ انه حجز تذكرة لزوجته وثلاثة اطفاله للسفر الى عدن على رحلة الساعة السابعة صباحا على ان يكون الحضور الساعة السادسة .. مشيرا الى انه وصل في الموعد المحدد واستكمل اجراءات السفر ولكن عند بلوغه بوابة المغادرة اوقفهم مندوب اليمنية وطالب منهم العودة لان الوقت فات وعليهم مراجعة مكتب المبيعات .

واضاف الشرعبي انه عاد الى الصالة وتفاجأ بموظف مكتب المبيعات يؤكد انه لا يزال هناك وقت ويطلب منه ان يعود الى رحلته، لكن موظف الشركة في صالة المغادرة خاطبه قائلا : تذاكركم ستذهب ادراج الرياح، بدون اي مبرر وانه قال اذا اردت ان تستفيد من تذاكرك اعطينا ما يؤكد ان هؤلاء ابناءك، موضحا انه عرض عليكم ضمانة مكتب الوكالة في الصالة بان هؤلاء ابناءه .

وتابع الشرعبي : طلبوا مني احضار البطاقة وكان باقي للرحلة اربعون دقيقة فقلت لهم انه لا يمكن ان اذهب الى سعوان لاحضار البطاقة العائلية واعود قبل ان يفوت الوقت، ولكن محاولتي باءت بالفشل خاصة بعد اقلاع الطائرة، وعند عودتي الى مكتب اليمنية بالمطار قال الموظف انه حصلت لخبطة في اكمال معاملة الخروج من المطار للتذاكر الاربع وانه تم الغاءها تصحيح الخطأ لكنه طلب مني دفع ثمانية الف ومائة واربعة وستين ريال لكي يتم تأكيد الحجز على رحلة الساعة التاسعة مساءا .. لافتا الى انه رفض على اعتبار ان من يتحمل الخطأ هي الشركة لكن الموظف قال له ادفع اي شيء وانا ساؤكد لك الحجز لكنه لم يكن يملك سوى اجرة عودته الى المنزل فرفض الموظف تأكيد الحجز .

وتسأل عبدالله الشرعبي قائلا : من يتحمل مسئولية هذا الخطأ والى من يقدم شكواه واذا وقع هذا الحادث في غير بلادنا فكيف سيكون الحل .. مطالبا الوزير باحقاق الحق وانصافه فيما وقع عليه من ظلم باعتباره المسئول الاول عن النقل في اليمن .